LE GRAND MAGHREB
<!--
.smallfont
{
font: 11px tahoma, arial, helvetica,verdana;
}
-->
</style>
<p align="center"><EMBED src=http://www.clocklink.com/clocks/5012-black.swf?TimeZone=GMT0200&
width=151 height=50 type=application/x-shockwave-flash wmode="transparent"></p>
LE GRAND MAGHREB
<!--
.smallfont
{
font: 11px tahoma, arial, helvetica,verdana;
}
-->
</style>
<p align="center"><EMBED src=http://www.clocklink.com/clocks/5012-black.swf?TimeZone=GMT0200&
width=151 height=50 type=application/x-shockwave-flash wmode="transparent"></p>
LE GRAND MAGHREB
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.

LE GRAND MAGHREB

LE GRAND MAGHREB
 
AccueilAccueil  البوابةالبوابة  Dernières imagesDernières images  S'enregistrerS'enregistrer  ConnexionConnexion    
الهاتف www.ariouathichem.ahlamontada.com موقع العصافير
www.ariouat.yoo7.comاحلى منتدى الكليبات
0794338969
ariouathichem@yahoo.fr
Rechercher
 
 

Résultats par :
 
Rechercher Recherche avancée
Derniers sujets
» Signature Codes for Referal not have a sites
عباقرة يلاعرب‏ Icon_minitimeMer Nov 23, 2011 1:13 am par Admin

» www.ariouathichem.ahlamontada.com
عباقرة يلاعرب‏ Icon_minitimeDim Nov 20, 2011 1:35 am par Admin

» الرجل الغامض بسلامته مشاهدة مباشرة
عباقرة يلاعرب‏ Icon_minitimeLun Oct 31, 2011 7:36 am par Admin

» الرجل الغامض بسلامته مشاهدة مباشرة
عباقرة يلاعرب‏ Icon_minitimeLun Oct 31, 2011 7:34 am par Admin

» مشاهدة فيلم ولاد البلد كامل اون لاين مباشرة بجودة عالية بدون تحميل
عباقرة يلاعرب‏ Icon_minitimeLun Oct 31, 2011 7:23 am par Admin

» wwwwwwwwwwwwww
عباقرة يلاعرب‏ Icon_minitimeMar Juin 14, 2011 11:37 am par wibi9

» ariouat mahdi
عباقرة يلاعرب‏ Icon_minitimeMar Juin 14, 2011 11:36 am par wibi9

» wwwwwwwwwww
عباقرة يلاعرب‏ Icon_minitimeMar Juin 14, 2011 11:27 am par wibi9

» biggie smalls feat p diddy, nelly & jagged edge nasty girl
عباقرة يلاعرب‏ Icon_minitimeJeu Oct 21, 2010 2:18 am par Admin

Galerie
عباقرة يلاعرب‏ Empty
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
Mai 2024
DimLunMarMerJeuVenSam
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
CalendrierCalendrier

 

 عباقرة يلاعرب‏

Aller en bas 
AuteurMessage
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 1109
نقاط : 56575
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 44
الموقع : www.ariouat.yoo7.com

عباقرة يلاعرب‏ Empty
MessageSujet: عباقرة يلاعرب‏   عباقرة يلاعرب‏ Icon_minitimeMer Mar 03, 2010 5:03 am

عباقرة يلاعرب


--------------------------------------------------------------------------------
«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ•·»
مفاهيم تعنى لى الكثير..............؟؟؟
بعد ما تنتهى من اللعب ادخل هنا!!!
الحجامه00 وفوائدها 00وطريقتها
الفرق بين الوتر والتهجد وقيام الليل والتراويح مع حكمها
حصريا :: افضل ما غنى الفريق الرائع (Asfalt) هنا 12 تراك على اكتر من سيرفر
عيون الالم
العذاب هو أن يقيم الحب في القلب
حصريا وبانفراد اغنية محمد فؤاد بلدي New Arrangement Master.q.Studio 320Kbps
ڛگيْنْ فيْ صٍمَيْمَ آلقلب ] ~
حصريا اغنية محمود المهندس زي زمان CD.Q @ 320Kbps
ميدلى باند - لا اكتر ولا اقل Cd Q 192Kpbs
علي الالفي - غنوة حب اغنيه جديده
سؤال للمجانين .......... العاقل معندوش اجابه
هل تتنازل عن حبيبك ؟؟؟..................
«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ•·»

Posted: 01 Mar 2010 07:53 AM PST

«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ•·»



.گيًفٍ أدُفٍنٍ دُمٍوٍعُ عُيًنٍيً وٍلآ تِرٍآهُآ إلآ وٍسِآدُتِيً لتِحِتِضَنٍهُآ وٍتِدُفٍنٍهُآَفٍيً جَوٍفٍهُآ ..







«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ •·»



أنٍ لگل دُآء دُوٍآء أمٍرٍ مٍنٍهُ ..
إلآ رٍهُفٍ آلإحِسِآسِ وٍرٍقِة آلمٍشُآعُرٍ..
آلتِيً لمٍ وٍلنٍ تِسِتِطَيًعُ مٍسِآيًرٍة آلوٍآَقِعُ آلأليًمٍ ..





«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ •·»




ألآ آگتِبُ هُمٍوٍمٍيً إلآ عُلىٍ جَدُرٍآنٍ َقِلبُيً ..





«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ •·»



أنٍ أگوٍنٍ أنٍآ مٍهُمٍآ گآنٍتِ آلنٍتِآئجَ ..





«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ •·»




أنٍ يًگوٍنٍ رٍأسِيً مٍرٍفٍوٍعُآً ..
حِتِىٍ إذِآ گآنٍتِ آلخٍنٍآجَرٍ َفٍيً آلطَرٍيًقِ مٍعُلَقِة ..





«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ•·»


أنٍ آلتِعُآمٍل مٍعُ آلنٍآسِ ..
يًحِتِآجَ إلىٍ گثَيًرٍ مٍنٍ آلتِوٍآضَعُ..
وٍآلگثَيًرٍ مٍنٍ آلحِرٍصِ ..
وٍآلگثَيًرٍ مٍنٍ آلمٍرٍوٍنٍة ..
وٍلگنٍ دُوٍنٍ آلمٍسِـــآسِ بُمٍسِتِوٍىٍ آلعُزٍة وٍ آلگرٍآمٍة ..





«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ •·»



أنٍ هُنٍآگ َفٍرٍقِ بُيًنٍ آلغٌرٍوٍرٍ وٍ آلگبُرٍ ..
وٍبُيًنٍ عُزٍة آلنٍفٍسِ وٍگبُرٍيًآئهُآ ..






«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ •·»




أنٍ لآ أطَأطَئ رٍأسِيً أمٍآمٍ آلمٍلأ ..
بُل أبُقِىٍ شُآمٍخٍة وٍإنٍ آشُآعُوٍ آأنٍنٍيً آنٍگسِرٍتِ ..






«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ •·»



أنٍ أرٍىٍ نٍفٍسِيً َفٍوٍقِ سِمٍآء آلعُزٍ ..
وٍإذِآ آطَلعُتِ عُلىٍ مٍنٍ هُمٍ دُوٍنٍيً ..
لآ أنٍظِرٍ لهُمٍ بُعُيًنٍ آلشُفٍقِة ..
بُل بُعُيًنٍ آلرٍحِمٍة وٍ آلحِبُ ..





«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ •·»



عُـلـمٍـنٍـــيً أنٍ گل شُخٍصِ لهُ طَبُآئعُهُ آلخٍآصِة..
وٍأنٍ طَبُعُيً هُوٍ عُزٍة نٍفٍسِيً وٍگبُرٍيًآؤهُآ ..






«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ•·>>



أنٍ دُمٍعُتِيً مٍصِدُرٍ رٍقِتِيً ..
لآ مٍصِدُرٍ لذِليً وٍ مٍهُآنٍتِيً ..






«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ•·»



مٍنٍ مٍشُىٍ بُيًنٍ آلأشُوٍگ َفٍهُوٍ جَرٍيًحِ ..
بُل هُنٍآگ مٍنٍ يًسِتِطَيًعُ تِفٍآدُيً آلأشُوٍآگ بُتِرٍفٍعُهُ عُنٍ آلرٍذِيًلة ..





«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ •·»



أنٍ آلشُمٍوٍخٍ لآ يًهُآنٍ عُنٍدُ آلآنٍگسِآرٍ ..
بُل يًزٍدُآدُ َقِوٍهُ ليًبُدُأ َفٍيً سِرٍدُ َقِصِة شُمٍوٍخٍهُ ..





«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ •·>>\




أنٍ آلنٍخٍل إذِآ طَآحِ تِمٍرٍهُ ..
مٍآ آصِآبُ آلنٍخٍل شُيًء سِيًظِل شُآمٍخٍآً ..






«·•عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ •·»



أنٍ أسِيًرٍ حِسِبُ َقِنٍآعُآتِيً ..
فٍيً دُوٍلآبُ آلحِيًآة لآ خٍلَفٍ عُوٍآطَفٍيً ..





«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ •>>


أنٍ أگوٍنٍ َفٍخٍوٍرٍهُ بُگل أَفٍرٍآدُ عُآئلتِيً ..
وٍأنٍ أگوٍنٍ عُلىٍ ثَقِة بُرٍوٍعُة وٍجَوٍدُهُمٍ َفٍيً آلحِيًآة ..






«·•عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ •·»



أنٍ أَفٍتِخٍرٍ لأنٍ إلهُيً خٍلَقِنٍيً مٍسِلمٍة حِرٍ هُ..
لآ أرٍتِضَىٍ آلمٍهُآنٍ وٍآلذِل ..






«·• عِ ــُـلمنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ•·»



أنٍ أرٍفٍعُ يًدُيً شُگرٍآً لخٍآلَقِيً ..
وٍأگوٍنٍ تِحِتِ يًدُيًهُ ذِليًلهُ خٍآشُعُهُ






مفاهيم تعنى لى الكثير..............؟؟؟

Posted: 01 Mar 2010 07:50 AM PST

بريـــــــــــــــــد
اذا ماتت رسالتك في بريدهم
ولم يصلك الرد
فاعلم انك قد مت في قلوبهم
قبل موت الرساله في البريد

هذيـــــــــان
اعلم انهم لا يخرجون منها إلا
باثنين :
عملهم .. وقطعة بيضاء
ويخيل إلي من شدة حبك انني
ساخرج بثلاثة :
عملي .. وقطعة بيضاء .. وحبك

وصيـــــــــــــه
يحترمني وطني كثيرا
ويحبني وطني اكثر
فان زرت وطني يوما فلا تخني على
ارضــه لا تحرق قلبـه علي
ولا تسقني من عينه

بــحــــــــــــــــــــر
كنت اظن ان البحر يكتم الاسرار
فكنت اقف كل يوم امامـه
اسرد عليه حكايتك من الالف الى
اليـــاء
الى ان استيقظت ذات صباح
على صوت ضجيج المدينة
تتحدث عنك وعني !
حتى انت يا بحر ؟

هـمـــــــــــــــــوم
بعض الهموم من شدة ثقلها
نشعر بحجمها كالجبال الراسيات بنا
فيخيل الينا عند الحزن
اننا نحمل جبال الارض فوق ظهورنا
واكتافنا
فننحني بلا حدود

صـــــــــــــرخة
تصرخ احلامنا
حين يشتد ضغط الواقع عليها
وتصرخ قلوبنا
حين يشتد ضغط العقول عليها
وتصرخ ليالينا
حين يشتد ضغط الحنين عليها
ويصرخ كل هؤلاء
حين تنتهي الحكاية بالفشل

ح ــــــــــــكايات
حكاية الحب تنتهي بالموت
تهدم بنا مدن الفرح
وحكاية الحب التي تنتهي بالظلم
تقطع كل صلة لنا بالأمان
وحكاية الثقه التي تنتهي بالخيانه
تكسـر بنا ثقتنا بالآخرين
و .. بنــا

وهـــــــــــــــم
احببتك جدا
لدرجة اني بكيت خلفك بشدة
ظنا مني ان دموعي ستجرفك نحوي
كنت واهم
وادركت بعد ليال من البكاء المر
ان من ترحل به رياح الواقع
لا تعود به بحور الحنين ابدا

فـــــــــــــراغ
يرعب الفراغ كدائرة مفرغة
نلف في اركانها بلا اقدام
ونتطاير في فراغها بلا اجنحة
وقد ننطق من اول ثغرة ضوء تلوح
لنا في جدار الفراغ
الى الابداع
او .. الى الضياع




بعد ما تنتهى من اللعب ادخل هنا!!!

Posted: 01 Mar 2010 07:48 AM PST





بسم الله الرحمن الرحيم

في قسم الالعاب نُخفف عن همومنا تارة وننشر البسمه والضحك بيننا تارة اخرى
ولكن ربما بين الكلمه و الاخرى نكون قد احرجنا احد او اغضبنا احد دون قصد ودى حاجه ممكن كلنا مش ممكن نكون واخدين بالنا منها
ولأن الكلمه قد تُدخل النار .. ولأن الناس يكبون في النار حصاد السنتهم
احببت ان اضع هذه الكلمات بين ايديكم
لكي نُسجل فيها كفارة المجلس ونُخرج ونحن هادئين البال .. عسى الله ان يغفر لنا زلاتنا ويتجاوز عن سيئاتنا

كفارة المجلس


""سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ""





الحجامه00 وفوائدها 00وطريقتها

Posted: 01 Mar 2010 07:43 AM PST

السلام عليكم ورحمة وبركاته

أخوتى فى الله الأفاضل كلنا أو بعضنا يعرف أو يسمع عن الحجامة وقد قرأت هذا الموضوع عنها والذى شرحها وشملها من كل الجوانب والنواحى ورأيت أحبائى أن أنقله وأأتى به هنا لكم لفائدته العظيمة
القاعدة الكلية فيما يتعلق بالعلاج بالحجامة
قبل الدخول في تفاصيل عملية الحجامة أود تأصيل هذه القاعدة الكلية ، وهي كمال دينــنا في جميع المجالات ومنها مجــال الوقايـــة والتـداوي من جميع الأمراض التي ظهـــرت من قبل أو التــي لم تظـــهر وظهـــــرت الآن أو التــي ستظـــهر في المستقبــل فإن في ديننــا الكامل أدوية لـها تبريهــا بإذن الله تعالى , وإننا لن نَضِلًّ في علاج أي مرض ما دمــــــــــــنا متمسكين بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم القولية والفــعلية والتقريرية، عن أبي هريرة رضـي الله عنه، قال رسول الله صلـــــــى الله عليه وسلم : تركت فيكم شيئـين ، لن تضلوا بعدهــــــــما : كتــــاب الله ، وسنتي ، ولن يتفرقا حتى يردا عليَّ الحوض)إن الطب الذي أرشـدنا إليه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم هو الطــــب الصحيح الكامل المنزه عن الخطأ لأنه وحي يوحى قال تعالى :{ وَمَــــــا يَنْطِــق عَنِ الْهَـــوَى ، إِنْ هُوَ إِلا وَحْيٌ يُوحَى ) ..... وما عـــداه من الطـــب فناقص وذلك لاعتـــــماد البشر في طبهم على التجربة المحضــة وعقولهم القاصرة في فهـــم ما ينفع ويداوي الإنسان ، إن الله تعالى الـــذي خلــــق الإنسـان هو وحـــده القادر أن يبرأه من المرض بالطريقة الصحيحة الخالية من الأضـــــرار قال تعالى: (ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير)ـ
أقوال أهل العلم في ذلك
قال الإمام ابن قيم الجوزية رحمه الله تعالى: وليس طبِّه صلى الله عليه وسلم كطبِّ الأطباء ، فان طب النبي صلى الله عليه وسلم متيقن قطعي إلهي،صادر عن الوحي،ومشكاة النبوة،وكمال العقل.
وطبُّ غـيره أكثره حَدْس وظنون،وتجارب،ولا يُنكرُ عدم انتفاع كثير من المرضى بطب النبوة،فإنه إنما ينتفعُ به من تلقّاه بالقبول،واعتقاد الشفاء به،وكمال التلقي له بالإيمان والإذعان،فهذا القرآن الذي هو شفاء لما في الصدور – لإن لم يتلق هذا التلقي– لم يحصل به شفاء الصدور من أدوائها ، بل لا يزيد المنافقين إلا رجسا إلى رجسهم،ومرضا إلى مرضهم،وأين يقع طــب الأبدان منه فطب النبوة لا يناسب إلا الأبدان الطيبة،كما أن شفاء القرآن لا يُناسب إلا الأرواح الطيبة والقلـــوب الحية،فاعراض الناس عن طب النبوة كإعراضهم عن الاستشفاء بالقرآن الذي هو الشــــفاء النافع،وليس ذلك لقصور في الدواء،ولكن لخبث الطبيعة،وفساد المحل ، وعدم قبوله.
فوائد تتعلق بالحجامة
الفصادة ‏‏ ومنها ‏:‏ أنه إذا أراد الحجامة في الغد يستحب له أن يتعشى في ذلك اليوم عند العصر ‏,‏ وإذا كان به مرة بكسر الميم فليذق شيئا قبل حجامته خيفة أن يغلب على عقله ‏,‏ ولا ينبغي له دخول الحمام في يومه ذلك ‏.‏
ومنها ‏:‏ أنه ينبغي أن لا يأكل مالحا إثر الحجامة فإنه يخاف منه القروح والجرب ‏,‏ نعم يستحب له إثرها الحلو ليسكن ما به ثم يحسو شيئا من المرقة ويتناول شيئا من الحلو إن قدر ‏,‏ وينبغي له ترك اللبن بسائر أصنافه ولو رائبا ‏,‏ ويقلل شرب الماء في يومه ‏.‏
ومنها ‏:‏ اجتناب الحجامة في نقرة القفا لما قيل من أنها تورث النسيان ‏,‏ والنافعة في وسط الرأس لما روي عنه عليه الصلاة والسلام أنه قال ‏:‏ ‏{‏ إنها في هذا المحل نافعة من وجع الرأس والأضراس والنعاس والبرص والجذام والجنون ‏}‏ ولا تنبغي المداومة عليها لأنها تضر ‏.‏
ومنها ‏:‏ أنه يستحب ترك الحجامة في زمن شدة الحر في الصيف ‏,‏ ومثله شدة البرد في الشتاء ‏,‏ وأحسن زمانها الربيع عند اعتدال الجو .
‏,‏ وخير أوقاتها من الشهر عند أخذه في النقصان قبل انتهاء آخره ‏. ا. هـ
كتاب ‏الفواكه الدواني على رسالة ابن أبي زيد القيرواني باب حكم التعالج
موانع الحجامة:
لا يوجد مانع أو مرض يمنع من عمل الحجامة ذلك لقوله صلى الله عليه وسلم : (إن في الحجم شفاء) (متفق عليه) حتى مرضى الناعور ومرضى السكر لايمنعون من الحجامة ، إذ أن الحجامة لهما شفاء.
مستحبات الحجامة:
عن ابن عمر رضي الله عنه قال ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( الحجامة على الريق أمثل.... ) يدل هذا الحديث الشريف على استحباب عمل الحجامة على معدة خالية ولا يشترط أن تكون في الصباح لأن المقصود بالريق هنا حالة المعدة وليس الوقت.
مواضع الحجامة
في الجسم أربعة عشر موضعا :
أحدها الفقرة وهو مؤخر الرأس والكاهل وهو وسط القفاء ، الأخدعين وهما
فوق العنق من الجانبين جميعا ، الزمن وهو تحت الفك الأسفل من الخلف
الكتفين ، العصعص على عجب الذنب ،الزندين وهما وسط الذراعين ،الساقين ، العرقوبين
والأمراض المختلفة التي تعالجها الحجامة وأنها مرتبطة بمواقع الحجامة
فمثلا يقول عن حجامة الأخدعين انها تنفع من الأوجاع الحادثة في الرأس
والرمد والشقيقة والخناق ووجع أصول الأسنان وعن حجامة العصعص يقول انها تنفع من بواسير المقعدة وقروح الأسفل .

الحجامة هي عملية إخراج للدم من مواضع محددة على الجسم وذلك بإحداث جروح سطحية (خدوش) على الجلد وجمع الدم في المحجم و هي وسيلة من وسائل العلاج الطبيعي كانت موجودة عند الفراعنة والأغريق وغيرهم من الحضارات القديمة و أوصى بها الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وكان يتداوى بها. الحجام هو الشخص الذي يفوم بعمل الحجامة.
و الحجامة تؤدي إلى تحسن في وظائف الكبد ومرض السكر وعلاج ضغط الدم المرتفع والصداع النصفي وعلاج بعض الأمراض الجلدية وحساسية الصدر (الربو)، و علاج الأطفال الذين يعانون من شلل مخي، وكذلك الشلل النصفي وشلل الوجه، كذلك تعالج زيادة الكوليسترول والنقرس والخمول وتحسين كريات الدم الحمراء البيضاء والصفائح الدموية وأمراض النساء والولادة. وكذلك الكثير من الأمراض الجلدية
واضيف انه يجب تطبيق الحجامة ( الدموية ) لأقل عدد ممكن من النقاط وعدم الإسراف في استخدام تلك النقاط ولعل خير شاهد علي ذلك فعلُ النبي صلى الله عليه وسلم حيث كان إحتجامة في أكثر المرات مواضعاً ثلاثة مناطق ، ولعل لنا في ذلك وقفة للتأمل والتدبر ، فلذلك الأسلوب ابلغ الأثر في حفظ الصحة ، والوفاء باسترجاع الزائل منها .
كما يجب النظر إلي بعض التطبيقات العلاجية لبعض الأمراض التي تستدعي استخدام العديد من النقاط بصورة اضطرارية كتتبع مسار العصب مثلاُ وخلافة ، ويمكن استخدام الحجامة الجافة والدموية بتناغم في تلك الحالات مع بعضهما البعض ، ومراعاة احتياجات كل حالة علي حدة ، فالعلاج فردي اكثر منه جماعي في تحديد اسلوب العلاج لكل مريض ، كما ان الدواء يُعطي بالحكمة وليس بالحفان ( المُد ) ، فيجب النظر في عدد ما يؤخذ من نقاط العلاج .
ونستعرض فيما يلي نقاط الطاقة الرئيسية للأمراض التي يمكن حجامتها ، علي ان نتبع قدر الإمكان استخدام النقاط الرئيسية ثم الفرعية والا نُسرف في استخدام هذه وتلك وهي كما يلي :
- بالنسبة للصداع الذي يصيب منطقة الصدغين فإن نقطة الطاقة الرئيسية هي gb8 وهي تقع علي بعد إصبع واحد فوق قمة الطرف العلوي الخارجي للأذن مباشرة .
- بالنسبة للألم الذي يصيب مؤخرة العنق والكتفين فإن نقطة الطاقة الرئيسية هي b17 وهي تقع علي بعد إصبع ونصف للخارج من الفقرة السابعة الصدرية في المستوي السفلي من عظم الكتف الخلفي .
- بالنسبة للألم الذي يصيب الجزء الأمامي من الرأس والوجه فإن نقطة الطاقة الرئيسية - هي gb14 وهي تقع علي بعد نصف إصبع من نقطة منتصف الحاجب .
- هي b10 وهي تقع علي بعد إصبع ونصف من فقرات الرقبة في مستوي الشعر الطبيعي الخلفي للرقبة .
- بالنسبة للألم الذي يصيب الحزام الكتفي والذراع الخارجي واليد فإن نقطة الطاقة الرئيسية هي gb21 وهي تقع علي قمة عضلة الكتف الكبري في منتصف المسافة بين بداية الكتف والفقرة الأخيرة البارزة من فقرات العنق .
- بالنسبة للألم الذي يصيب أعلي الكتف والكوع الخارجي فإن نقطة الطاقة الرئيسية هي si12 وهي توجد علي الظهر علي بعد اصبعين من gb21 .
- بالنسبة للألم الذي يصيب الجزء الأمامي من الكتف والساعد فإن نقطة الطاقة الرئيسية هي si11 وهي توجد أسفل منتصف فقرة عظمة الكتف في تجويف .
- بالنسبة للألم الذي يصيب المنطقة الموجودة بين لوحتي الكتف فهناك أكثر من نقطة طاقة رئيسية يجب فحصها ومعالجتها حول المنطقة المصابة .
- بالنسبة للألم الذي يصيب العضلة الدالية الكبري ( العضلة الكبري بالكتف ) ، فهناك نقطتي طاقة رئيسيتان موجودتان علي الجزء الأمامي والخلفي للعضلة .
- بالنسبة للألم الذي يصيب الجزء الخلفي من المعصم ، فإن نقطة الطاقة الرئيسية توجد فوق العضلات الباسطة للجزء الخارجي العلوي للعضد قرب li10 .
- بالنسبة للألم الذي يصيب منطقة الكلية فإن نقط الطاقة الرئيسية هي b45 وهي فوق علي بعد ثلاث أصابع وللخارج من الفقرة الثانية عشر من الفقرات الصدرية وهي الفقرة التي ينشأ فيها الضلع الخير .
- بالنسبة للألم الذي يصيب الجزء السفلي من الظهر ، ويصيب الأرداف ، والمنطقة العجزية الحرقفية هي b21 وهي تقع علي بعد إصبع ونصف للخارج من الفقرة الثانية عشر الصدرية وهي الفقرة التي يخرج منها الضلع الأخير .
- بالنسبة للألم الذي يصيب الجزء السفلي من الأرداف والجزء العلوي من الأوراك ( منطقة الوتر المأبضي) ، فإن نقط الطاقة الرئيسية هي b19 وهي توجد علي بعد إصبع ونصف للخارج من الفقرة الموجودة فوق الفقرة الثانية التي ينشأ منها الضلع الخير ، الفقرة الصدرية العاشرة .
- بالنسبة لآلام عرق النسا فإن نقطة الطاقة الرئيسية هي gb30 وهي توجد في مركز الربع العلوي الخارجي للأرداف .
- بالنسبة للألم الذي يصيب طاقية الركبة فإن نقطة الطاقة الرئيسية هي sp10 وهي توجد في منتصف انتفاخ العضلة الرباعية من الناحية الأنسية علي بعد اصبعين لأعلي وللداخل من ناحية الحدود الداخلية العليا لطاقة الركبة .
- بالنسبة للألم الذي يصيب خلف الركبة فإن نقطة الطاقة الرئيسية تقع علي بعد ثلاث أصابع فوق منتصف الثنية الموجودة خلف الركبة مباشرة .
- بالنسبة للألم الذي يصيب الجزء الخارجي من الورك فإن نقطة الطاقة الرئيسية تفع علي بعد ثلاث اصابع فوق منتصف الثنية الموجودة خلف الركبة مباشرة .
- بالنسبة للألم الذي يصيب العضلات الموجودة علي الجزء الأمامي السفلي للرجل والجزء الداخلي من القدم ، فإن نقطة الطاقة الرئيسية توجد علي بعد إصبع واحد أسفل مقدمة مفصل الركبة وللخارج من مقدمة المفصل بمقدار إصبعين .
- بالنسبة للألم الذي يصيب الكعب وباطن القدم فإن نقطة الطاقة الرئيسية هي b57 وتوجد في مركز عضلة الساق في المكان الذي يصيب العضلة لتكون الوتر .

كيفية الحجامة:
توضع كاسة الحجامة اولا فارغة وتمص مصا معتدلا ولا يطال وضعها( من دقيقتين إلى أربع دقائق ) ، وإنما توضع سريعا وتنزع سريعا لتقبل الأخلاط إلى الموضع إقبالا مستويا ويكرر ذلك ويوالي حتى يرى الموضع وقد احمر وانتفخ وظهرت حمرة الدم فحينئذ يشرط ويعاود المص رويدا رويدا ثم ينظر في حال الأبدان فمن كان من الناس رخص اللحم متخلخل المسام فيشرط شرطة واحدة لا غير لئلا يتقرح الموضع ويوسع الشرط ويعمق قليلا ويعاد المص في رفق وتحريك لطيف فان كان في الدم غلظ فيشرط مرتين في المرة الأول لفتح طريق لطيف الدم ومائيته وأما الثانية فلاستقصاء إخراج الدم الخليط وان كان الدم الغليظ عكراً جدا فيكرر الشرط مرة ثالثة لتبلغ الغاية، ويصف الحد المعتدل في الشرط العميق بأنه عمق الجلد فقطكتاب التصريف لمن عجز عن التأليف "ابوالقاسم خلف الزهراوي المتوفي سنة 404هـ
تكرار الحجامــة :
لتكن الحجامة بقدر ما يمضي من السنين فابن عشرين سنة يحتجم في كل عشرين يوماً ، وابن ثلاثين في كل ثلاثين يوماً مرة واحدة ، وكذلك من بلغ من العمر أربعين سنة يحتجم كل أربعين يوماً مرة وما زاد فبحسب ذلك .أ.هـ. ، ولعل الصواب والله أعلم أنه يمكن تكرار الحجامة كل أسبوع عند الحاجة إليها كما ذكر الدكتور علي رمضان . لأن بعض الأمراض تزول من أول حجامة وأخرى تزول بعد عدة مرات .
" الرسالة الذهبية للدكتور محمد علي البار "
خطوات إجراء عملية الحجامة
ربما يعتقد الكثير ان الحجامة وقائية فقط بل والبعض يرى أنها طريقة قديمة غير مفيدة فهذا فهم خاطئ الحجامةمفيدة وقائية كانت أو علاجية فهي عالجت العديد من الامراض التي يشكي منها الكثير من الناس مثل الصداع المزمن وخدر اليد والاكتاف وآلام الظهر والبواسير وغيرها الكثير بل عالجت وتحسن بعض ممن اصيبوا بالشلل النصفي والدليل على اهمية الحجامة اتجت الكليات والمعاهد لإدخال مادة الحجامة في مناهجها لما رأوا فيها من الفوائد الجمة واصبحت تدرس مع مواد الطب البديل بل ومن اهمها ويتخوف الكثير من عمل الحجامة فلا يوجد مجال للخوف اذا اجريت بطريقة سليمة نظيفة فبإمكان الشخص يقرأ في كتاب اوجريدة وهو يحتجم لدرجة انه لا يشعر بعمل الحجامة الا الشيء اليسير الذي لا يكاد يذكر خصوصاً بوسائل الحجامة الحديثة حتى لو افترضنا ان الانسان لم يستفد من الحجامة لمرض به فهو تفيد من ناحية تنقية دمة من الاخلاط وكريات الدم الهرمة التي تعيق تدفق الدم لخلايا الاعضاء وتعتبر ايضا وقائية له ومن الاشياء المهمة في هذا المجال ان الحجامة ليس لها اثار جانبية على الاطلاق .

منقول





الفرق بين الوتر والتهجد وقيام الليل والتراويح مع حكمها

Posted: 01 Mar 2010 07:33 AM PST


رقم الفتوى (454)
موضوع الفتوى الفرق بين الوتر والتهجد وقيام الليل والتراويح مع حكمها
السؤال س: ما الفرق بين: الوتر، والتهجد، وقيام الليل، والتراويح مع حكمها ؟
الاجابـــة
أما الوتر: فإنه الركعة الأخيرة من تهجده، وإن قرنها مع ركعتين قبلها فالثلاث وتر، فإن الوتر: هو العدد الفرد، والشفع: هو العدد الزوج، فالواحدة وتر، والثلاث والخمس والسبع والتسع وهكذا، وأما التهجد فذكر في قوله تعالى: وَمِنَ اللَّيْلِ فَتَهَجَّدْ بِهِ نَافِلَةً لَكَ فالتهجد: القيام وسط الليل، أو آخره يُصلي، ويُطيل الصلاة، ويقرأ فيها، ويذكر الله، ويدعو بما تيسر، وأما قيام الليل: فهي الصلاة في الليل من أوله، أو وسطه، أو آخره صلاة تطوع، وتُسمى - أيضًا - تهجدًا، وسميت قيامًا؛ لأنه امتثال لقوله الله تعالى: قُمِ اللَّيْلَ إِلَّا قَلِيلًا أي قُمه بالصلاة فيه وهو من أفضل الأعمال، قال النبي - صلى الله عليه وسلم - : أفضل الصلاة بعد المكتوبة قيام الليل وأما التراويح: فهي الصلاة في رمضان بعد العشاء الآخرة، سُميت بذلك؛ لأنهم كانوا يُصلون ثلاثًا وعشرين ركعة، ولكنهم يُطيلون القيام، والأركان، ويستريحون بعد كل تسليمتين فلذلك سُميت بالتراويح وهي سُنَّة مُؤكدة لقول النبي - صلى الله عليه وسلم - : من قام رمضان إيمانًا واحتسابًا؛ غُفر له ما تقدم من ذنبه وهكذا الوتر، والتهجد كلها من السنن المؤكدة.




حصريا :: افضل ما غنى الفريق الرائع (Asfalt) هنا 12 تراك على اكتر من سيرفر

Posted: 01 Mar 2010 07:32 AM PST

اهلا بيكو معانا
وانفجار ف قسم الراب
مع 12 تراك من اجمل ما غنى فريق رائع جدا
Asfalt

اعضاء الفريق
محمد جاد الكريم (جاد الجلاد)
وابراهيم فاروق (ايبو)









عدد التراكات 12
حجم الملف 60 ميجا



Ya Telefzion Ya
Asfalt & Sarah - Fakkar
cool mahetab
Feedo Feat. Asfalt - Yalla
Sowaa In Kan!
Asfalt & Lotta - Tayeh
Asfalt
Budr Surkn - Rapkn-Asfalt
El 3ebara Fil 3abbara
Hat3'ayar Feat.Yasmine
Ya Retna
Asfalt & F-Killah & DJ Feedo - Enty














RapidShare

MegaUpload

Mediafire - مباشر

Badongo

2shared

Deposit

HotFile






EnJoy ...........
Yallarab.Com
The Land Of Exclusive
By AuDy_23





عيون الالم

Posted: 01 Mar 2010 07:30 AM PST


كان يا مكان وفي قديم الزمان و في بلد من البلدان كان هنال بلدتان وكانت البلد الاولي تسمي بـــ(شينمـــا)يحكمها ملك يدعي(بطرس)وكان الملك(بطرس)ملك نبيلا شجاعا لا يخشي شيئاو كان يمتلك بعض فنون القتال التي يدافع بها عن بلده عندما كان شابا وكان للملك ملكة تدعي(بيناس)وكان لديهما اميرةصغيرة وبغاية الجمال واسمها(إنيوشـــــا)وكانتبشرتها كالثلج وشعرها اسود كضلام الليل وعيناها كزرقة البحر وخديها كحمرة التفاحة وشفتاها ورديتين كالورود وقد كانت(إنيوشــــــــتا)تحب واليها حبا جما وبالدات والدها الملك(بطرس) فقد كان معها كصديق ورفيق واخواب وملك ومعلم
وفي يوم من الايام شعرت الملكة(بيناس)بدنوي اجلها فدعت الملك(بطرس)وقالت له:يجب ان تعتني بأبنتنا جيدا فأنا اريدها قوية تتحمل الصعاب ولا تخاف واريدك ان تحميها وتحبها
فقال لها:انها ابنتي كما هي ابنتك فلا حاجة لقول دلك.
فعندما سمعت الملكة هدا الكلام ارتاح قلبها وتمددت فوق السرير وخلدت للنوم في راحة تامة ولم تستيقظ بعد دلك.
وفي اليوم التالي انتشر خبر موت الملكة(بيناس)فحزنت (إنيوشــــــا) كتيرا ولكن والدها الملك (بطرس)بقي يواسها و يشجعها بكلامه واحاديثه وبعد 5سنين كبرت الاميرة(إنيوشـــا)واصبحت شابة وبدأة الملك(بطرس)يحس بدنوي اجله هو ايضا فبئ يعلم (إنيوشـا)الفنون القتالية حتي صارت تستطيع تدبر امرها والدفاع عن نفسها
وفي يوم من الايام دهبي(إنيوشـا) الي السوق وفجأة كان هناك امير اسمه(انـار) ابن الملك(شايرت)من بلدة(برشق) وكان لدي (انـــــــــــــــار)اخ اسمه (بانـور) عكس اخيه(انـار)فقد كان متغطرسا متكبرا ومغرورا اما(انــار) فكان دا حكمة وشجاعة وقوة ونبلا وهو ايضا يجيد الفنون القتالية وفجأة وقعت عيني(إنيوشـــــــا)علي مزهرية في غاية الجمال وايضا غالية الثمن ووقعت عيني (انـــار) علي نفس المزهرية ودهب ليشتريها هو واخوه ولكن(انـــــــــــار) لم يدهل بجمال المزهرية فقط بل اندهل لرأيته الاميرة(إنيوشــــا)ولطيبةقلبه ترك المزهرية للاميرة ولم يدعها تدفع ثمنها لانه قد دفع ثمنهامسبقا.
فشكرت(إنيوشا)الامير(انــار) علي حسن معاملته الطيبة لها فقد اعجبت بأخلاقه وودعته ولكن اخاه لم يكن راضيا عن تصرفه فقال(بانـــ,ر) لاخيه(انــأر):هل انت بمجنون كي تبعثر الاموال هكدا لا يحق لك ان تتصرف بهده الطريقة ولكن(انـــــــار) لم يجبه وحتي انه لمم يسمعه لانه كان غارقا في صورة تلك الفتاة التي لم يعرف حتي اسمها.
ودهبت (إنيوشــا)الي القصر وهي فرحة جدا وكأنها تطير في السماء تعجب والدها الملك(بطرس)من دلك فلم يرها بهده السعادة مند وفاة والدتها فسألها وقال لهاإنيوشــــا) ابنتي العزيزة ما سبب بهجتك و سعادتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فأجابته قائلة:انها التقت بشاب لم تري له مثيل من اخلاق ومن ادب ومن طيبة قلب ولكنها لم تعرف اسمه.
فقال والدها:كيف تعرفين من انه طيب وشجاع ونبيل ان نت لا تعرفين حتي اسمه!!!!!!!!!
فقالت له:لقد اعطاني المزهرية الجميلة والنادرة و هو كان يريدها ايضا ولكنه لكرمه اعطاها لي.
فقال والدها لها و بلهجة ضاحكة وفرحةإنيوشـــــا) انه الامير(انـــــــار) ابن الملك(شايرت) من البلدة المجاورة بلدة(برشق)
وسأل(انـار) والده ايضا و شرح له ماحدث وما رأه
فأجابه قائلا: انها الاميرة (إنيوشــا) ابنت الملك(بطرس) من البلدة المجاورة بلدة(شينما)
ومرت الايام والامير(انـــار) ينتضر ان يري الاميرة(إنيوشـا) مرة ثانية بفارغ الصبر
وفي يوم من الايام في السوق التقي كل من(إنيوشـا) و (انـار) فدهب(انـار) لها وسألها: هل انت الاميرة(إنيوشـا) التي التقيت بها في السوق؟؟؟؟؟؟
فأجابته قائلة:نعم
وسألته :هل انت الامير(انــار) الدي اشتري لي تلك الزهرية الجميلة؟؟؟ظ
فأجابها قائلا:نعم
فأحب كل منهما الاخر وبقي يتقابلان يوم بعد يوم وكانا اسعد انسانين في العالم.
ودهب (انـار) الي الملك(شايرت) وطلب منه انه يريد ان يتزوج من الاميرة(إنيوشـــــا)ففرح الملك كثيرا لانه واخيرا سيتم ربط هاتين البلدتين ولكن اخوه (بانــــور)انزعج كثيرا بكلام ابيه لانه عندما يتزوج شخص من العائلة الملكية هو من سيتولي الحكم بعد موت الملك(شايرت)وبقي(بانـــور) يخطط ويخطط ولكن بلا جدوي جميع محاولاتع بائت بالفشل وفي يوم من الايام خطرت ببال (بانــور)فكرة لئيمة وشريرة جدا ومن كثرة غروره لم يستطع ان يري ان الدي يخطط له كله لاخيه ولكن الغرور و الغضب الششديد اعماه عن الحقيقة.
فدهب(بانــور)الي(انيوشـا)وقال لها:ان اخي سوف يطلب يدك للزواج.
ففرحت(إنيوشـا)كثيرا ولم تطل فرحتها لسماع كلام (بانـور) الاخر
فقال لها:ولكنك لن تتزوجيه بل ستقتليه والا سوف اقتل والدك واقتل والدي واقتل (انـار)ايضا وكل من اعترض طريقي.
فقالت له:كيف يمكن قول هدا انه اخوك ووالدك اتقتل والدك.
فقال لها:سوف اقتل الجميع ادا لم تفعلي ما اقوله لكي.
فدهبت(إنيوشـا)باكيتا فتعجب(انـار)من دلك وقبل ان يطلب منها الزواج اخرجت سيفها وبسرعت البرق وجدوا الامير (انـار)ميتا.
وعندما رجعت (إنيوشــا)الي القصر وجدت والدها ميتا ووجدت ايضا رسالة بجانب جثت والدها مكتوب فيها (انا(بانـور)شكرا علي قتلك اخي واشكرني علي قتل ابيك)
فندمت (إنيوشا)ندما شديدا وبقيت تتحسر علي حضها ولتكفر عن دنبها دهبت للملك(شايرت)واعترفت له بكل شئ وقالت له لاكفر عن دنبي سوف افقع عيني هاتين بإصبعي.
فعندما فقعت(إنيوشـا) عينيها اهمرت منهما شلالات بدل الدموع دماء.
ولكن مالم تكن تعلمه(إنيوشا) هو ان امها لم تكن تريدها وحيدة بعد موت والدها فأختارت ساحرة من اعظم الساحرات وقد كانت تراقب (إنيوشـا)مند صرها الي ان اصبحت شابة فدهبت الساحرة الي (إنيوشـا)واخبرتها لمادا قتلت الامير(انـار)فأجابتها قائلة ان هدا ليس بملئ ارادتي وقالت لها ايضا:اني اتمني ان كل هدا لم يحدث وتزوجت بالامير(انـار)وبقي والدي علي قيد الحياة وان يهتدي بال اخيه(بانـور).
فحققت الساحرة اميت (إنيوشـــــا)وفي لمح البصر وجدت(إنيوشــا)نفسها في سريرها وقد عاد لها بصرها وكأن ماحدث لها كان كابوسا فدهبت الي غرفة والدها فوجدت انه حي يرزق فعانقته وشرحت له كل شئ.
فأجابها:ان هناك ساحرة حققت لها امانيها.
ومن شدة فرحة(إنيوشـا)لم تدع والدها الملك(بطرس)يكمل كلامه ودهبت مسرعة الي بلدة(برشق)
فوجدت الامير(انـار)ينتظرها اما شاطئ البحر يطلب منها الزواج.
فأجابته قائلة:نعم نعم نعم نعم انا اوافق.
فهنأ(بانـــــــــــور) اخوه و(إنيوشـا) علي زواجهما وعاشوا في سعادة لاا تقدر يثمن وكأن شئا لم يحدث.
النــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــــــــاي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة




العذاب هو أن يقيم الحب في القلب

Posted: 01 Mar 2010 07:30 AM PST

عندما أحب :

عندما أحب عندما أعشق أصبح
أكثر ظرفاً و أكثر لطفاً
و يصبح القلب مركز الحياة و أرى
ما أحب و من أحب في كل
ما حولي و من حولي أراه في
حبيبتي و عندها أسمع دقات
قلبها في أعماق قلبي و جهاً و لوناً و لحناً
و يصبح الكون في عيني
جنة خظراء جنة هناء أو روضة غناء


غاية الحب :
غاية الحب أن يسخو في الأخذ
و العطاء و هو شي يمنح
السعادة و الإنسان يؤكد شخصه فيه
و هو لا يسعى لا متلاك
أحد بل يؤدي إلى امتلاك ذاته


أجمل شيء :
إن أجمل شيء لمواجهة الحبيب عند
لقائه حمرة الخجل في الخدين
و البسمة الرقيقة فوق الشفتين
و لغة الشوق في العينين


حوار :
الحب في الأعماق بركان يدمرني
و بين يديك ما أحلى الدمار
الهجر في عينيك مكابر فهل تهرب
الشطأن من عزم البحار
و نظن إن الشمس ضاقت بالنهار فلقاؤنا
قدر و هل ينفع مع القدر الفرار ؟


في الحب :
الحب نعمة السماء الباقية إنه لمحة
من الجنة في كأس الحياة
المرة وهو يدل على سخاء النفس
كما يدل الثمر على الشجر


لي من هواك :
على أهداب عينيك يا حبيبتي تطير
الفراشات معلنة ميلاد
الربيع و على وقع خطوك تتمايل
خصور السنابل فأعطيني سنابل
خطوك لأملأ بيادر القلوب بها خيراً و غلالاً
و امنحيني قبلها و بعدها
هدباً من أهداب عينيك لأتخذ منها
جناحاً أطير به في سماء
التفاؤل و الأنشراح و أجوب به
فضاء الحرية و السعادة
و الأفراح على مدى العمر




حصريا وبانفراد اغنية محمد فؤاد بلدي New Arrangement Master.q.Studio 320Kbps

Posted: 01 Mar 2010 07:26 AM PST




حصريا وبانفراد اغنية محمد فؤاد بلدي
New Arrangement Master.q.Studio 320Kbps













RapidShare

MegaUpload

Mediafire - مباشر

Badongo

2shared

Deposit

HotFile






EnJoy ...........
Yallarab.Com
The Land Of Exclusive
By AuDy_23





ڛگيْنْ فيْ صٍمَيْمَ آلقلب ] ~

Posted: 01 Mar 2010 07:26 AM PST

عندما تحلم أحلام وتعلق عليها أمال كبيره لتصل إلى ..

حلمك وأنت تترقب ساعة الأجل ..؟






سكين في صميم القلـ ـب







عندما تخسر ثقة الناس بك لتحاول جاهدا بكل الوسائل أن تعيدها ..
وعندما تعود تفقد ثقتك بنفسك ..؟




سكين في صميم القلـ ـب
عندما تشعر بأنك قادر على ان تكون زعيم قبيله وتثابر للوصول لتتزعم ..
أخيرا قبيله دون شعب ..؟


سكين في صميم القلـ ـب
عندما تضحي بكل طموحاتك من أجل رفع شأن شخص غالي ..
لتجده لا طموح عنده ولا قلب ..؟





سكين في صميم القلـ ـب
عندما ترى المستقبل مفروش بالزهور وبكل الألوان ..
لتكبر وفي أنفاسك دخان وغبار الحرب ..؟



سكين في صميم القلـ ـب
عندما تتفانى في إرضاء الغير وتسعى للوصول إلى سعادة الناس ..
لتستفيق على واقع مرير ودمعه في كل عين ..؟



سكين في صميم القلـ ـب
عندما تقطف ورده انعشت روحك عطاها لزمن طويل ..
لتجدها ذابله ومن غير عبير ..؟



سكين في صميم القلـ ـب
لو إعتمدت على نبضك في الحكم الصريح على اقرب الناس لك ..
وتخليت عن العقل ..؟



سكين في صميم القلـ ـب
لو عشت عمرك كله تنتظر ساعة صفى ..
لتجد نفسك في زمن منسي كله أسى ..؟




سكين وألف سكين في صميم القلـ ـب
لو ظننت نفسك في القمة لتنظر للأعلى وتجد نفسك في قاع الأرض ..؟
وكم من سكين مزقت أحشائنا ومزقت أوردتنا ..
وكم من سكين لا زالت تنهش بأجسادنا حتى الموت ..
فالحياة أصبحت أكبر سكين يهدد مضجعنا ..
وأصبحنا أكثر حرصاً على أن لا نبكي أمام أحد كي لا يشمت بنا ..


لكننا نبكي رغم عنآإ




حصريا اغنية محمود المهندس زي زمان CD.Q @ 320Kbps

Posted: 01 Mar 2010 07:25 AM PST

حصريا اغنية محمود المهندس زي زمان CD.Q @ 320Kbps














RapidShare

MegaUpload

Mediafire - مباشر

Badongo

2shared

Deposit

HotFile






EnJoy ...........
Yallarab.Com
The Land Of Exclusive
By AuDy_23





ميدلى باند - لا اكتر ولا اقل Cd Q 192Kpbs

Posted: 01 Mar 2010 07:12 AM PST

ميدلى باند - لا اكتر ولا اقل Cd Q 192Kpbs












RapidShare

MegaUpload

Mediafire - مباشر

Badongo

2shared

Deposit

HotFile






EnJoy ...........
Yallarab.Com
The Land Of Exclusive
By AuDy_23





علي الالفي - غنوة حب اغنيه جديده

Posted: 01 Mar 2010 07:11 AM PST










RapidShare

MegaUpload

Mediafire - مباشر

Badongo

2shared

Deposit

HotFile






EnJoy ...........
Yallarab.Com
The Land Of Exclusive
By AuDy_23





سؤال للمجانين .......... العاقل معندوش اجابه

Posted: 01 Mar 2010 07:09 AM PST

السلام عليكم ورحمه الله
عاملين ايه يا عاقلين
وكل عام وانتم بخير بمناسبه المولد النيوي المبارك

__________________________________________________
مقدمه
الجنون هوليس جرثومه تاتى الينا من العالم الخارجى وانما الجنون بداخلنا ولذلك فاولى الخطوات لمعرفه النفس البشريه هواليقين بهذا الجزء الكامن فى اصل وجودنا وليتحرك الجنون بداخلنا فلابد من توافر شرطين الاول هوالظلام بمعنى العمى النفسى الكامل والغاء هذا الداخل بانكاره مطلقا والثانى هوالوحده بمعنى اللاتواصل على اى مستوى وعند توافر هذين الشرطيين فاءن ذلك يؤدى الى ان ينشط الداخل مستقلا ومبتعدا عن حدود عالمنا وبالرغم من ذلك فنتعامل مع المجنون وهو الذى نرى فشله وتناثره وننزعج من صرخاته وصدقها فنقف منه موقف النبذ والخوف والتعالى معا بالرغم ان كل ذلك بداخلنا نحن انفسنا



______________________________
برغم الظروف التي يعيشها العالم في هذه الفتره
من ازمات اقتصاديه وارهابيه
وفساد عالمي وانتشار لكل ماهو محرم
يتبقي لنا سؤال

هل تاثرنا بهذه التغيرات؟؟؟

نعم
الي حد ما معظمنا اتاثر بهذه الاحداث العالميه
واثرت فينا
لا ننسي ان الازمه الاقتصاديه اثرت علي العالم كله
السنا جزء من العالم؟؟
_______________________________________

هل المجنون يدري بهذه الاحداث؟؟؟

اهل المجنون يدرك هذه الازمات؟؟
سؤال لم اجد له اجابه
حبيت نتناقش فيه سؤا



هل المجانين في نعيم؟؟؟
اتمني اسمع نقاشاتكم
والسلام عليكم ورحمه الله




هل تتنازل عن حبيبك ؟؟؟..................

Posted: 01 Mar 2010 06:16 AM PST

من منى من لم يقدم تنازلات كثيره من اجل أن يبقى بقرب من يحب




وان يحافظ على هذا الحب الذي لايستطيع أن يستمر في هذه الدنيا بدونه


ولكن من قدم التهاني لحبيبه وهو مبتسم لانه ذهب لأحضان غيره


رحل يبحث عن الحنان عند غيره


رحل ليحقق أحلامه مع شخص آخر


ليكمل حياته مع شريك آخر


وأنت لاتملك إلا إن تتمنى له السعاده


وتحاول أن تتأقلم مع الوضع الجديد لا لشيء سوى أن تحافظ


على ماتبقى من هذا الحب


او بمعنى اصح تحاول أن تحافظ على مابقي لك من هذا الحبيب


فهو الجزء الجميل من حياتك.....


وهو الشريك الذي لا تقبل فض شراكته...





وترضي بأن يشاركك آخر به اهون من فقدانه ..




من يرضي ويقبل هذا الوضع؟؟؟


ومن يرفض ؟؟؟


وهل تتحكم ضروفنا بردة فعلنا ؟؟؟

اتمنى أن أعرف آرائكم في هذا الموضوع
تقبلوا تحياتي
Revenir en haut Aller en bas
https://ariouat.yoo7.com
 
عباقرة يلاعرب‏
Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» عباقرة يلاعرب‏

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
LE GRAND MAGHREB :: الفئة الأولى :: les clip music-
Sauter vers: